القائمة الرئيسية

الصفحات

ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب | طرق مجربة وفاعلية أكيدة

ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب مطلب مهم لكل سيدة بعد الولادة، حيث ان تنحيف البطن أمر صعب بعد الولادة الا اننا نقدم لكم طرق مبتكرة وسهلة للتخلص من الكرش بعد الولادة، فتابعوا القراءة.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب | طرق مجربة وفاعلية أكيدة


تنحيف البطن بعد الولادة

من التعليقات التي تقولها السيدات بعد الولادة ان بطنهم تبدوا كما لو كانت ماتزال حامل، وانها الي الان لم تلد وذلك بسبب كرش البطن وبروزه مثل شكله اثناء الحمل، ومن الجميل ان نعرف ان ازالة الكرش وشد البطن بعد الولادة الطبيعية والقيصرية امر بسيط وسهل ويمكن الوصول الي نتائج مرضية جدا في شد البطن بعد الولادة وذلك باستخدام الاعشاب والوصفات الطبيعية.

شد البطن بعد الولادة بالاعشاب

الرضاعة الطبيعية

الرضاعة الطبيعية بعد الولادة وبشكل مكثف تساعد علي فقد الوزن الزائد وتعمل علي تنحيف البطن بعد الولادة الطبيعية والقيصرية، حيث ان الرضاعة الطبيعية تساعد علي حرق الدهون لانتاج الحليب للرضيع، ولذلك تعتبر الرضاعة الطبيعية افضل رجيم طبيعي للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة.

ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



الماء الدافئ بالليمون لازالة الكرش بعد الولادة

تمارين شد البطن القاسية يمكن الاستغناء عنها وذلك بتناول كوب من الماء الدافئ بالليمون وذلك في الصباح علي معدة فارغة فذلك يؤدي الي حرق الدهون من الجسم وتنحيف البطن وازالة الكرش بعد الولادة.


ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



الشاي الاخضر لتنحيف البطن بعد الولادة

 تخسيس البطن بعد الولادة الطبيعية بالاعشاب مثل الشاي الاخضر حيث ان الشاي الأخضر غني بالعناصر المهمة والتي تساعد علي ازالة الكرش بعد الولادة وتنحيف البطن، والشاي الاخضر يحتوي علي كمية كبيرة من مضادات الاكسدة والتي تساعد علي حرق الدهون والتخلص من الكرش بعد الولادة.

ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب




 التفاح لشد البطن والتخلص من الكرش بعد الولادة

يعتبر التفاح من الفواكه المهمة في انقاص الوزن وحرق الدهون فتناول التفاح باستمرار يخلصكم من الوزن الزائد بعد الولادة ويقضي علي الكرش ويعمل علي تنحيف البطن.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



شرب الماء للتخلص من الكرش بعد الولادة

شرب 3 لترات من الماء يوميا يقضي علي دهون الخصر ويقلل الوزن ويحرق الدهون ويعمل علي ازالة الكرش بعد الولادة.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



الطماطم لشد البطن بعد الولادة والتخلص من الكرش

تعتبر الطماطم من الخضروات الرائعة والتي تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية المتكاملة بالاضافة الي السكر والطماطم تعمل علي حرق الدهون والتخلص وازالة الكرش بعد الولادة لذلك يجب الحرص علي تناول الطماطم بشكل يومي لتنحيف البطن بعد الولادة والتخلص من الكرش.


ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



الثوم لازالة الكرش بعد الولادة

مضغ 3-5 فصوص من الثوم يوميا يؤدي الي حرق الدهون والتخلص من الكرش وترهلات البطن بعد الولادة، ومن الافضل شرب عصير الليمون الطازج بعد مضغ الثوم مباشرة فذلك يساعد علي فقد الوزن وتنحيف البطن وحرق الدهون.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



عصير القرع لازالة الكرش وفقد الوزن بعد الولادة

لازالة الكرش بعد الولادة يعتبر من عصير القرع من  اقوي الوصفات الطبيعية لازالة الكرش وتنحيف البطن بعد الولادة فيمكنكم شرب كوب من عصير القرع يوميا في الصباح والمساء للحصول علي بطن مشدودة وبلا ترهلات.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب


شاهدوا هذه الحلقة علي قناتنا علي اليوتيوب وتعرفوا علي الطرق السحرية للتخلص من الكرش بعد الولادة ولا تنسوا عمل اشتراك في القناة ومشاركة الفيديو




تابعوا ايضا: مستلزمات المولود الجديد والأم - احتياجات لابد من شراؤها 



القرفة لازالة الكرش بعد الولادة

شرب القرفة يوميا يذيب دهون البطن ويقضي علي الترهلات، يمكنكم اضافة ملعقة من القرفة الي كوب من الماء الدافئ ويضاف ملعقة من العسل الابيض للتحلية وتشرب القرفة يوميا للتخلص من الكرش وتنحيف البطن بعد الولادة.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب



اوراق الكاري لتنحيف البطن بعد الولادة

تعتبر اوراق الكاري ذات فاعلية كبيرة في التخلص من الدهون بعد الولادة والقضاء علي ترهلات البطن ويجب اضافة اوراق الكاري الي الطعام بشكل مستمر فهي تقلل من الكوليسترول الضار في الطعام وتعمل علي اذابة الدهون والتخلص من الكرش بعد الولادة.
ازالة الكرش بعد الولادة بالأعشاب


تابعوا ايضا: جميع مشاكل السرة عند المولود

هذه كانت 10 طرق مبتكرة لشد البطن بعد الولادة بالاعشاب والتخلص من الكرش وازالة ترهلات البطن نتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم، فهي طرق بسيطة وسهلة بديلة لتمارين شد البطن لازالة الكرش ، شاركونا تجاربكم من خلال تعليق تضعوه اسفل الموضوع، واذا كنتم تريدون موضوع معين ارسلوا لنا بتعليق يحتوي علي ما تطلبوه من خلال مدونة واحة الاسرة.

reaction:
د. يوسف قضا
د. يوسف قضا
الدكتور يوسف قضا طبيب أطفال مصري عربي وإستشاري طب الاطفال يحب التدوين ، ويهدف الي نشر العلم والمعرفة الطبية الخاصة بصحة الطفل والأسرة من أجل حياة أفضل.

تعليقات